الأحد، 31 أكتوبر 2021

اقتلعيه وارميه ......؟..للأستاذ القدير حسان الأمين

اقتلعيه وارميه ......؟ ابتعدي عني و لدياري لا تقربي و لا تكتبي لي بعد اليوم و لا داعي لأن تقرائي كُتبي و لا اريدك ِ أن تحتفظي بصوري فأنتِ ملاكٌ و حوريةٌ للغير اما لي فأصبحتي موتي و قدري اغرزي أنيابكِ فيَّ و اقتلعي الملعون من صدري فهو من أحبكِ و هو مَن تقَرَّبَّ أليكِ و نهايته كان لا يدري بأنهُ لُعبةٌ بيدي طفلةٌ ادمتهُ و جعلت دمائه تجري اه يا وجعٌ الم بكَ و وجعي في كل ذرةٍ من جسدي يسري ما أنا بناكر حبك و لا انا مَنْ وراء وهم يجري فأنا اسف على حالي و سابقى اتجرع المر طوال عمري بقلمي حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...