الثلاثاء، 19 مايو 2020

أمي.... للشاعر القدير. عدي الهاشمي

امي سكنت احداق
العيون
كلما مر طيفك ، هطل
 سحاب قلبي حبات
مطر ....
تعصر قلبي ألما لفراقك
امي سماء فوق الكون
فضاء واسع
يحتويني اذا ضاقت بي
الدنيا بما رحبت
شمس الصباح اذا
أشرقت .....
وقمر في ليل الظلام
ينور العتمه ...
نجوم نحن نلتف
حول هالتها ...
غيث اذا جفت صحاري
القلوب سعادتها
قطرات الندى تعانق
الزهور ...
قنديل اضاءت زقاق
قلبي ...
امي حنانك بين
الضلوع وخافقي ،
ناقوس يدق في
عالم النسيان ...
يوقظني اذا طال
الزمان ...
ذكريات انت في
ذاكرتي ...
ماضي اتوق اليه
ان مرت عليه
ذكراك ...
عبق مع النسيم
اشمه ...
بين الورود في
ربيع قلبي...
ساقية ارتاد لها
ان مسني الضمأ
ارتوي من حنانك
ماء الحياة .......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...