الثلاثاء، 19 مايو 2020

لأنني على سفر.... للشاعر القدير جلال عبيدلي

لأنني على سفر

وأنا على شفير الرحيل..
شيء ما يشربني ..على مهل..
ولا شيء يلوح في زخم السراب...
سوى ما تبقى من وجهها الجميل..
ونحن في خريف العمر
دعيني أستحث ما خزنت ذاكرتي...
من وميض اللقاء الأول......
ولنمشي  معا..قليلا.. تحت المطر...
لعلنا أزهر فيما تبقى لنا  من خراب
فأنا على سفر..وعلى عجل من العمر
وأيلول يسكب حزنه الخريقي ..
كالموت في عروق القلب ..
وهذا اليباب....الغريب...
يشك كبدي في سكون الليل الطويل

جلال عبيدلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...