الاثنين، 25 أكتوبر 2021

صدقني ؤ لا فارقني...للأستاذ القدير أمبارك ابراهيم بمباري من المغرب

قصيدة زجلية مغربية بعنوان *صدقني ؤ لا فارقني* طالت العشرة فلخوا الخاوي البهتان ؤ لكذوب الجاري. لا معنى فيك يا لعشير سوا النفاق ؤ لكلام الحافي. شحال جرحتني ؤ نكدتي فرحة إيامي. أغذر فيك قتلتي الصحبة بالسم النياب ؤ ضحكة ما تداوي. كنت ظل رأسي ؤ سيف دراعي لي ما يواسي . و ليتي 👥 خيال ظلام حياتي . خرجتي من روندا لفراق هو دوام حالي. شد طريق طريقي بزاف عليك الزمان صوابي . لفراق صعيب بزاف منو ليك إجي طلاقي. توقيعي أنا...... أمباركل ابراهيم بمباري من المغرب 24/10/2021

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...