الجمعة، 25 ديسمبر 2020

من النسيان جئت...للشاعر القدير كريم خيري العجيمي

من النسيان جئت..!! ــــــــــــــــــــــــــــ -#ثم أي.. -#ثم أنهم يا سيدي جاءوا القلب جياعا.. بلا زاد ولا مأوى.. فوقفت.. في الصباح أتصدق عليهم بنصف روحي زادا.. وفي المساء.. أدثرهم بالنصف الباقي.. -#ثم أي؟!.. -#ثم في الصباح التالي.. وقفت أتسول العابرين روحا.. بعدما تركوني على قارعة الهجر عاريا.. ورحلوا.. -#وتركوك؟!.. -#نعم يا سيدي تركوني.. وما الغريب في الأمر؟!.. هم لم يتركوني وحدي.. -#وماذا تركوا لك؟!.. -#هم يا سيدي.. تركوا لي أوجاعا.. وضياعا.. وفواجع.. وقدر الفلاة.. جروحا.. قالوا:- إن المؤمن مبتلى.. والبلوى.. آية التقوى.. التي لأجلها قتلوني.. فماذا عليهم؟!.. -#لا شيء إذن.. -#نعم.. هم كانوا ملائكة.. وأنا كنت شيطانا.. وهل يسأل الملك عن احتراق شيطان؟!.. وهل يسأل البصير عن... أعمى؟!.. انتهى يا سيدي.. (قُضي الأمر الذي فيه تستفتيان).. رُفع القلمُ، وجفت الصحيفة.. وقد قالوا.. جئتَ من النسيان.. إلى حضرة النسيان.. (نص موثق).. كلمات بلا معنى.. ـــــــــــــــــــــــــــ بقلمي العابث.. كريم خيري العجيمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...