الأربعاء، 17 يونيو 2020

دمع العيون...للشاعر القدير. علي حنون حسن

دمع العيون
*********
ياعيوني
ابچي ابچي آ يعيني
بكثر آهاتي وحنيني
ابچي ابچي وبعد زيدي
للنزف حبه وريدي
راح ما يرجع بعد
أظن لايگله البعد
وكثر بچاي وونيني
لو يفيد الدمع زيدي
راح ما يلتم شملنه
راحت الضحكة وأملنه
وبقت بس الدمعة منه
كفرت بالچانت يقيني
أبچي أبچي آ يعيني
علي حنون العامري
16/6/2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...