الأربعاء، 17 يونيو 2020

واكفياك تعاتبني...للشاعر القدير. علي عيسى

جرب ياقمر تبكي
واكفياك تعاتبني
جرح السهر وطول ليله معذبني
جرب ياقمر تبكي
كل حكاياتك ألم والشوق يشهدلي
أقرضتك كل الحب اللي في قلبي
ولساك ياقمر بليلك تقايضني
خلاص لقيت بديل عن سهرك بيسعدني
مناجات ربي وسجده بين اديه تساعدني
أعيد نفسي عن هواك لما تواعدني
جرب ياقمر تبكي..
Ali Esa #

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...