الأحد، 3 مايو 2020

الجنه... للشهداء... للشاعر القدير محمد خميس حسن

الجنه.. للشهداء

....جالي.. في..المنام

جالي في المنام
..... شهيد سيناء..الهمام
..قلي.. كلام...وكلام
..وكان.. بيضحك.. والله.. كمان

جالي في المنام

...... شهيد سيناء..الهمام

..وصاني..احكي..حكايته

.. ووصف..ملامحه...وبطولته

الزاي..خد . الرصاصة في..صدره

...واللغم...تحت .البيادة

وعلي ..لسانه ..الشهادة

وعلي الزناد .أيديه

وكان بيضحك وكله...شجاعه

وفي..وسط ..كلامه ..وضحكته

....نزلت ...دمعته

كسرت .فرحته
امي...وابويه ..وحببتي

امانه..في ..رقبتكوا

انا .اللي ..ضحيتها ..عشانكوا

عليهم ..بوصيكوا

رديت ..عليه...بلهفه

في..عيونا ..ياشهيد

..يااخويه .يادفعه

...يا..محني...ياعريس

حالفين كل ..اخواتك

هيخدوا...بالنار
وتجيب ..حقك

...وحق...كل .. شهيد

جالي في المنام

.. شهيد سيناء..الهمام

... الشاعر محمد خميس حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...