الأحد، 19 أبريل 2020

و ماذا لو....للشاعرة القديرة.WafaaAlahd

وماذا لو ....
  وحدك...
 ومابين عينيك ...
ابتسامة الحياة...
 تراتيل عشق تتلوها...
   وحكايا ...
في الغرام تقال...
  وحدك...
 وكيف السبيل لوصالك...
 قل لي بربك...
  قل لعينيك...
 كيف الوصال....
 انا لا تعرف من انا....؟
  انا العاشق الولهان....
   من انا....؟
انا الغارقة ...
في عشقك لا محال...
 من أنا....؟
   انا من ارتكبت في عشقك....
    كل ذنوب الهوى والغرام...
    من انا....؟
  انا الراجية  توبة....
   في ظل عينيك والهيام ....
  فهل ياترى....
     ستقبل توبتي ....
  وتمنحني....
 السماح و الغفران. ....؟
وأحضى بلقاء بك...
 ياأحلى غراااام....

بقلمي...
                                   WafaaAlahd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...