الثلاثاء، 14 أبريل 2020

فِي أَيّ تَسَلْسُل أَنَا...للشاعر القدير.. حسان الأمين

فِي أَيّ تَسَلْسُل أَنَا

يا مَنْ ارادتْ
مِن قَلْبِهَا إِخْرَاجِي
فِي اي تَسَلْسُل أَنَا ؟؟
و لقُتلاكِ سيتُم ادراجي
أَنَا إنْ قُتِلْتُ بهواك
سأبقى مُسَالِما
وَ إِنّ عُدْتِي أليّ
لَا تَسْتَطِيعِينَ إِحْرَاجَي
بالأمس جَعلْتِ مِنْي
 أُسْطورَة لِحُبَك
وَكَانَت شَمسُكِ
لِقَمَرِي تُنَاجِي
و شَمُسكِ
كَشِفَت حَقِيقَة أمرُكِ
وسأصدَّك
 إِنّ كُنْت اليّ تَحْتَاجِي
اميرة طَغَت
وَتَجَبَّرْت
عَلَى كُلّ الْمُلُوك
فَمَن الَّذِي أتى بكِ
 لفقير بَلَا مالٍ
وَلَا تَاج
أَنَا أَن عِشْت
 أَعِيش بكرامتي
وَ إِنّ متَ
سيكون الْعِزّ
سِياجَي
أخرِجيني
مِن قَلبُكِ الْغَادِر
و اِنْسَيِنَّي
فَقلبُك تَلَاطَمْت بِه
عالي الامواج
فِي كل يَوْم تَحْبِين رَجُلا
حَتَّى صَار قتلاكِ
أَفُرَاد وَأَفْوَاج
الحبُ يبداءُ بحَرفٍ
مِن مُحِبٍ صَادِقٍ
وَلَا يَحْتَاجَ لِخَاتِمَةٍ
وَ ديباج
وَأَنَا إَنّ دَخَلْتَ اليهِ
بإرادتي
سَأخرجَ منهُ
 وَأَتْرُك عاليّ أَبْراجِ
و أجعلي
تسلسلي الأخير
في قائمتكِ
فقد شُفيتُ منكِ
وتم علاجي
حسان ألأمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...