الأحد، 19 أبريل 2020

من ارشيفي كم بكيت كان صمتا..للشاعرة القديرة د. منة حسين

من ارشيفي
كم  بكيت كان  صمتا
 كان  من غير  دموع
وسكبت . الدمع قولا
كم تمنيت ... الرجوع
كم غزاني الياس حتى
لم ارى ضوء الشموع
دخل المحراب  قلبي
بهدوء ... و ...خشوع
حاملا .. هم .. الليالي
جاثما .. بين . الضلوع
حائرا .. للله .. يشكو
صامتا . بين .. الجموع
يا الهي . انت . جاهي
يا . محمد . يا  .يسوع
سكن . الحزن  .بذاتي
قيل ..  للفجر  ..طلوع
فمتى . يا . قلب . تهنأ
وتغني ... ف .  الربوع
بلقاء ..... و ..... عناق
بعد ...شوق . و  دموع
كيف .. تنسى .. ومتى
ايها ..البدر .. السطوع

د. منة حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كنا واحدا وسنعود.. للشاعر القدير: أ. حكمت نايف خولي

حكمت نايف خولي كنا واحداً وسنعودُ ترتجفُ تتلعثمُ شفتايَ تفتشُ عن الحروف ِ تأملُ أن تحيكَ منها كلماتٍ تجسِّدُ فيها أحاسيسَ ومشاعرَ أعماقِ...